يقع منتجع ريكسوس شرم الشيخ على شاطئ البحر بين أشجار النخيل، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق وشاطئ رملي و11 مسبح و7 مطاعم توفر قوائم مأكولات و5 بارات، كما يتم تقديم خدمات الخادم الشخصي في الشاطئ الخاص وكابانات المسبح مقابل رسوم إضافية.

تحتوي جميع الغرف في ريكسوس على شرفة أو تراس يطلان على البحر أو الحديقة أو المسبح، كما تضم كل غرفة تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وخزانة ملابس وهاتف، وتشتمل بعض الغرف على منطقة جلوس واسعة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول المأكولات اليابانية والتركية الأصيلة والمأكولات البحرية في Lalezar وSakura وHatmehit، كما يقدم مطعم Callaina المأكولات الإيطالية من قائمة مأكولات، بينما يقدم Papyrus الأطباق الشرقية، ويوجد أيضاً مطعم هندي وصيني، ويقدم المنتجع خيارات ترفيه مسائية والتي تشمل نادي ليلي وديسكو ونادي ليلي شاطئي خارجي.

يقدم السبا الخاص بمنتجع ريكسوس مجموعة من خيارات الاسترخاء بما في ذلك علاجات الوجه وجلسات المساج لكامل الجسم، ويوجد أيضاً جيم عصري مجهز بمعدات تمارين حديثة لحرق الدهون، كما يشمل مكان الإقامة أيضاً على 3 منزلقات مائية.

تتوفر مجموعة من الأنشطة الرياضية في الموقع مثل التنس وتنس الطاولة وكرة الطائرة الشاطئية، كما تشمل الأنشطة الأخرى رمي السهام والبلياردو والغطس، ويمكن للأطفال الاستمتاع بوقتهم في Rixy Kids.

يبعد ريكسوس شرم الشيخ مسافة 22 كم من خليج نعمة والممشى الخاص به، كما يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 8 كم بالسيارة، وتتوفر حافلة للنقل ذهاباً وإياباً مجاناً إلى ممشى خليج نعمة.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في شرم الشيخ! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في شرم الشيخ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة مع اضخم عروض شهر العسل