يقع حياة ريجنسي دبي في حي التراث، وضمن مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من أسواق الذهب والتوابل والمنسوجات الشهيرة، كما يوفر هذا الفندق الفاخر مطعم دوّار وساحة للتزلج الجليدي وخدمة الواي فاي المجانية.

توفر جميع غرف الضيوف الفاخرة بشكل قياسي أثاث أنيق وإطلالات خلابة، وتضم بعض الغرف منطقة للجلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء مع احتساء مشروب من الميني بار أثناء مشاهدة التلفزيون مع قنوات فضائية.

يوفر Club Olympus للسبا واللياقة البدنية في حياة ريجينسي جيم عصري وملاعب للتنس، ويتم تقديم خدمات السبا مع مجموعة متنوعة من جلسات المساج المريح.

يقدم الفندق أماكن فريدة من نوعها لتناول الطعام مثل مطعم الدوّار وهو المطعم الدوّار الوحيد على السطح في دبي والمأكولات اليابانية الأصيلة في Miyako أو المأكولات العالمية في The Kitchen، كما يمكنكم الاسترخاء في صالة كاريوكي ومشاهدة الأحداث الرياضية الكبرى في بار رياضي والاستمتاع بتشكيلة منوعة من المشروبات أو الحفلات بأسلوب أنيق مع الحياة الليلية الأسطورية.

يبعد فندق حياة ريجنسي دبي – الكورنيتش مسافة 8 كم من مطار دبي الدولي، كما يمكن الوصول إلى محطة مترو نخلة ديرة 2 في غضون 7 دقائق سيرًا على الأقدام أو خلال بضع دقائق بواسطة خدمة النقل المجانية عند التوافر.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في دبي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

نحن نتكلم لغتك!